أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحه التعليمات بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

أداء تحكيمى طيب لـ"عباس" و"الحنفى" فى افتتاح الدورى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتدي دربكة


 
الرئيسيةالرئيسية  المجلة صفحة 1المجلة صفحة 1  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

منتدي دربكة :: مــنتدي دربكة الـعـام :: المنتدى الرياضى

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
أداء تحكيمى طيب لـ"عباس" و"الحنفى" فى افتتاح الدورى
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مطرود
الرتبه:
عضو مطرود
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
دولة : http://i84.servimg.com/u/f84/13/64/37/51/egypt10.gif
المشاركات: : 394
التقيم : 61
تاريخ التسجيل : 04/11/2012
العمر : 20
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: أداء تحكيمى طيب لـ"عباس" و"الحنفى" فى افتتاح الدورى السبت فبراير 02, 2013 10:36 pm








بداية طيبة للأداء التحكيمى مع انطلاق الدورى الممتاز، بعد توقف أكثر من عام نجح محمد عباس حكم الدرجة الأولى صاحب الـ45 عاماً فى إدارة لقاء افتتاح الأسبوع الأول للدورى الممتاز بين الأهلى والمحلة الذى أقيم باستاد الدفاع الجوى عصر اليوم، وانتهى بفوز الأهلى بهدف نظيف.


عباس سيطر على اللقاء من البداية، واحتسب كل الأخطاء إلا القليل منها وغير المؤثر، وتدخل بشكل جيد فى منع الاحتكاك بين اللاعبين وبعضهم فى جميع المخالفات فى الوقت الذى سمح فيه بالالتحامات بينهم دون إيذاء أو تهور.

خبرة محمد عباس ساعدته كثيرا فى إدارة اللقاء، وأشهر الكارت الأصفر 5 مرات مستحقة منها البطاقة الصفراء التى أشهرها لصامويل أوسو رقم 19 مهاجم المحلة للخشونة المتعمدة مع مدافع الأهلى محمد نجيب وكانت ترتقى إلى بطاقة حمراء مباشرة، كما يؤخذ عليه أيضا تسرعه فى إشهار البطاقة الصفراء لمدافع المحلة رائد منسى فى الدقيقة 92 بسبب لمسة يد.

بدأ فى الربع ساعة الأخيرة من المباراة يظهر نقص لياقته البدنية وظهر عليه الإجهاد خاصة فى الهجمات المرتدة ولم يتمكن من الارتداد السريع فى أكثر من هجمة وإن كان ذلك بسبب غيابه عن المباريات.

عباس أجاد فى تطبيق مبدأ إتاحة الفرص أكثر من مرة على مدار شوطى المباراة وتعاون بشكل جيد مع شريف صلاح وأحمد ساهر المساعدين الذين ظهروا بمستوى طيب، وتمركز جيد ويقظة ونجحا فى الإشارة على أكثر من تسلل وتواصلا مع الحكم طوال المباراة.

















ṼỀĈṬỚŘ ; توقيع العضو




أداء تحكيمى طيب لـ"عباس" و"الحنفى" فى افتتاح الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

>





بدعم و تطوير من : منتديات دربكة
Powered by دربكة . Copyright © 2012