أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحه التعليمات بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.
اخر المواضيع
قائمة الاعضاء
افضل 20 عضو
الدخول

سكولاري يعود لتدريب المنتخب البرازيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمة المرور
البحث فى المنتدى

منتدي دربكة


 
الرئيسيةالرئيسية  المجلة صفحة 1المجلة صفحة 1  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

منتدي دربكة :: مــنتدي دربكة الـعـام :: المنتدى الرياضى

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
سكولاري يعود لتدريب المنتخب البرازيل
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبه:
مشرف سابق
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
دولة : http://i84.servimg.com/u/f84/13/64/37/51/egypt10.gif
المشاركات: : 47
التقيم : 10005
تاريخ التسجيل : 15/11/2012
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

موضوع: سكولاري يعود لتدريب المنتخب البرازيل الجمعة نوفمبر 30, 2012 2:27 pm








أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الخميس تعيين لويس فيليبي سكولاري في منصب المدير الفني للمنتخب الأول خلفا للمقال مانو مينيزيس.
وقدم رئيس الاتحاد البرازيلي، جوزيه ماريا مارين، المدرب الجديد لوسائل الإعلام برفقة المدرب السابق كارلوس ألبرتو باريرا الذي سيعمل في منصب المنسق العام.
وسبق لباريرا قيادة منتخب البرازيل للقب كأس العالم 1994 فيما قاد سكولاري بلاده للقب مونديال 2002 ، وسيعملان معا الآن على محاولة الفوز باللقب السادس في نسخة 2014 التي تقام في بلاد السامبا.
وقال مارين في تصريحات صحفية "بعد تحليل عميق والتفكير فيما يصب في صالح كرة القدم البرازيلية قررنا إسناد المنصب لأيد خبيرة وذات قدرة معروفة على تحقيق الألقاب".
وبجانب إنجاز مونديال 2002 سبق وقاد سكولاري فريق بالميراس للقب كأس ليبرتادوريس، كما بلغ نصف نهائي كأس العالم 2006 مع منتخب البرتغال، وخاض تجربة غير موفقة مع فريق تشيلسي الإنجليزي، كما عمل في كل من السعودية والكويت شأنه شأن باريرا.
وقال سكولاري لدى إعلان بدء ولايته الثانية "نحن مجبرون على الفوز بلقب المونديال.. لسنا مرشحين للقب الآن ولكن سنحاول أن نكون كذلك عند بدء البطولة وسنعمل على تحقيق هذا الهدف".
وكشف سكولاري أنه يعتزم استخدام نفس القاعدة من اللاعبين التي تركها مينيزيس قبل إقالته حيث قام بعملية ضخ دماء جديدة، ولكنه في الوقت ذاته أشار إلى وجود نية لديه لإجراء بعض التغييرات.
ومن جانبه، شدد باريرا على أن دوره استشاري وأن الكلمة العليا ستظل بيد سكولاري، مشيرا إلى أنهما سيعملان في مناخ من الوفاق دون صراعات ثنائية.
ومن المنتظر أن يعلن سكولاري عن أولى قوائمه للمنتخب البرازيلي في يناير/كانون ثان المقبل لخوض مباراة ودية ضد إنجلترا في فبراير، وهي المباراة التي وصفها المدرب الجديد بأنها "خير بداية ممكنة".


منتدى المصري -

















ahmed nsr ; توقيع العضو




سكولاري يعود لتدريب المنتخب البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

>





بدعم و تطوير من : منتديات دربكة
Powered by دربكة . Copyright © 2012